Ads 468x60px

الأربعاء، 16 أبريل 2014

اخبار الرؤيا الصادقة باهمية الاستمرار على قراءة زيارة عاشوراء

اخبار الرؤيا الصادقة باهمية الاستمرار على قراءة زيارة عاشوراء

كتب السيد ... كنت بسبب ظروف عملي ومسؤوليتي والمشكلات التي كانت تواجهني مداوما على قراءة زيارة عاشوراء في الليل والنهار ولكن كثرة المراجعات شغلتني عن المداومة عليها فوقعت مشاكل بيني وبين بعض اخواني في الدين وكانت ايدي بعض النمامين سببا فيها .

وفي احدى الليالي رايت في عالم الرؤيا كاني اقيم مجلس عزاء لسيد الشهداء عليه السلام وانا واقف امام باب المنزل لاستقبال هيئات العزاء فجاءت مجموعة مشتتة وغير منظمة وبدون راية او اعلام تتقدمها وعندما طلبت منهم ان يدخلوا الحسينية أبوا ورفضوا ولم يدخلوها ورايت بين هذه المجموعة احد اخواننا في الدين واصررت عليه بدخول الحسينية فأبى وعند رجوعة رايت غدة متعفنة في الجهة اليسرى من رقبته ولهذا السبب لم يدخل المجلس وبدون ان يتكلم او يسلم علينا انصرف ..
طرحت موضوع الرؤيا على احد مفسري الرؤيا فقال : انت كنت مداوما على قراءة زيارة عاشوراء ومن فترة تركتها ومن وقتها اخذ البعض يحسدك وواجهت بعض المشاكل والمسائل الاخرى اما من ناحية الشخص المذكور فتوجد بعض الاشياء التي ساقولها له مباشرة على اثر تاكيد المعبر نذرت قراءة زيارة عاشوراء لمدة اربعين يوما ولم تنقض هذه المدة الا وزالت عني المصاعب والمشاكل كلها .